أعلنت شركة كيا وبالصور الرسمية ظهور كيا سبورتاج 2023 الجديدة كليًا، ومن المقرر إطلاق الكروس أوفر المعاد تصميمه في وقت لاحق من هذا العام في العديد من الأسواق العالمية، يظهر المظهر الجديد كليًا في المقدمة حيث يتميز النموذج بشبكة جريئة مع قسم سفلي شبكي أسود. محاطة بأضواء نهارية على شكل ذراع الرافعة.

في حين أن الواجهة الأمامية ستثبت بلا شك أنها مثيرة للجدل، إلا أنه من الصعب المجادلة مع بقية تصميم سبورتاج، تم استبدال هيكل السيارة السابق بخطوط مشدودة وتجاعيد نظيفة وألواح أكثر تعبيرًا، ويتبنى الطراز أيضًا خطًا رياضيًا يتصاعد بزاوية ليلتقي بالعمود D بشكل مميز. كما تتميز بتصميم أكثر أناقة وسقف أسود متباين، وتتبنى سبورتاج بابًا خلفيًا أكثر تقليدية ونافذة خلفية أكثر استقامة. تشمل المزايا الأخرى كسوة بلاستيكية ومصدًّا خلفيًّا جيد التهوية مع لوح انزلاقي زائف.

يمكن للمشترين الذين يبحثون عن مظهر أكثر تميزًا اختيار سبورتاج X-Line  الجديدة. والتي تتميز بمصد أمامي معدل، ولمسات سوداء ورف سقف أكثر وضوحًا. سيأتي الطراز أيضًا بلمسات داخلية خاصة مثل تطعيمات الخشب باللون الأسود المعدني والمقاعد الخضراء أو السوداء مع تطريز بارز.