быстрый займ на карту без отказов

 

مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف بعد نجاح البرومو الدعائي له وتردد القنوات الناقلة 

مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف بعد نجاح البرومو الدعائي له وتردد القنوات الناقلة 

 

يشارك الفنان يوسف الشريف في السباق الرمضاني بمسلسل« النهاية » وهو من نوعيه أعمال الخيال العلمي ، واستطاع البرمو الدعائي أن يتصدر توتير و أن يحقق العديد من المشاهدات العالية على اليوتيوب وصلت لأكثر من 800 ألف مشاهدة ، قبل أن تعرض أحداث المسلسل.»

خلال السطور الأتية ، أسباب نجاح أعمال يوسف الشريف ، والسبب وراء خروجه من السباق الرمضاني 2020 ، وأحداث وأبطال مسلسل النهاية ، ومواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقله له.

يوسف الشريف نجم شاب موهوب حققت أعماله الدراميه في الأوانه الأخيره ، نجاحاً جماهيراً غير مسبوق حيث استطاع أن يكون مع المؤلف سمير عاطف والمخرج أحمد نادر ثلاثي يقدم نوعيه مختلفه من الدراما قائمة على الغموض والتشويق والإثارة ، لفتت أنظار العديد من المشاهدين ، وجعلت مسلسلات يوسف الشريف تتصدر قائمة أكثر الأعمال الرمضانية مشاهدة قبل عرضها.

أحداث مسلسل النهاية وأبطال العمل

كان من المتوقع توقف عرض المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني ، بعد الحريق الذي نشب في كواليس العمل ، فهو من نوعية الخيال العلمي القائم على المؤثرات البصرية ، حيث الروبوتات ، والسفن الفضائية ، ويجسد يوسف الشريف شخصية إنسان آلي في عام 2120 فهو مهندس يحاول التصدي للتكنولوجيا ، ويواجه العديد من التحديديات والصعوبات وخاصة بعد ظهور رجل آلي مستنسخ.

مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف و الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ من إنتاج شركة سينرجي لتامر ، وتأليف عمرو سمير عاطف ، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف ، ومن إخراج ياسر سامي.

تردد القنوات الناقله للمسلسل

أعلنت شبكة قنوات «ON» حصولها على حق عرض حلقات مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف وقامت بطرح البرومو الدعائي وحقق نجاحاً كبيراً وصل لتصدر العمل تويتر في أقل من 24 ساعه من الإعلان عنه.

تردد قناة ON على القمر نايل سات رمضان2020

التردد 10864.

معدل الترميز 27500أفقى.

معدل تصحيح الخطأ5/6.

تردد قناة ON دراما على القمر نايل سات 2020

التردد 10853

معدل الترميز 27500 رأسي

معدل تصحيح الخطأ5/6

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة وتصميم شركة داتا ايجيبت للبرمجيات وتقنية المعلومات 2021 ©