web analytics
غير مصنف

مواعيد عرض واعادة حلقات مسلسل فلانتينو للنجم عادل امام وتردد قناة دي ام سي dmc الناقلة لاحداثه

 

 

يعود الفنان عادل إمام إلى جمهوره بمسلسله الجديد « فالنتينو » ، بعد غيابه العام الماضي عن مشاركته في السباق الرمضاني ، ولأن الكثير ينتظر عرض المسلسل ومعرفه مواعيد عرضه عبر القنوات الناقله له ، نسر لكم مواعيد عرض مسلسل فالنتينو وتردد القنوات الناقلة له .

وحتى الآن لم يعلن عن مواعيد عرض مسلسل فالنتينو ، الذي يخوض بطولته الزعيم عادل إمام ، والمقر عرضه خلال موسم رمضان المقبل سوى شبكة قنوات MBC وOSN ، ومن المنتظر أن تعلن إدارة قناة dmc مواعيد عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة .

تردد قناة القاهرة والناس ومواعيد عرص مسلسلات ويرامج رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو على MBC وOSN

ويذاع مسلسل فالنتينو للنجم عادل امام على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا طوال الشهر الكريم ، كما يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

تردد قناة دي ام سي Dmc 2020 على النايل سات

– معدل الترميز: 27500
-التردد: 11449
– معدل الاستقطاب: أفقي H.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل

– التردد: 11919 – 11488 .
– معدل الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تفاصيل مسلسل فالنتينو 2020 للفنان عادل امام

ويلعب الزعيم عادل إمام في أحداث مسلسل فالنتينو، دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية « إنترناشيونال » هو وزوجته ، ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو ، وتدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ثم تبدأ المغامرة والمفاجآت طوال حلقات العمل ، ومشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة.

ابطال مسلسل فالنتينو 2020

والمسلسل من بطولة النجم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج رامي إمام.

وكان من المفترض أن يطرح مسلسل “فالنتينو” خلال شهر رمضان الماضي 2019، لكن توقف تصويره قبل الشهر الكريم، ومنذ عدة أسابيع عاد فريق العمل لاستكمال التصوير مرة اخرى، استعدادًا لعرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...