web analytics
اخبار السيارات

نظرة سريعة على هيونداي أيونيك 6 .. سعة البطارية 77.4 كيلو وات

 

تعمل شركة هيونداي حاليا علي سيارتها المنتظرة بقوة هيونداي أيونيك 6 التي تعد احدي السيارات الكهربائية التي ستطرحها الشركة في الايام القادمة لتنافس العديد من الموديلات الكهربائية مثل تسلا موديل 3 و بولستار 2 حيث ان الشركة حرصت علي تطويرها من حيث الكفاءة والتصميم لتجذب كل من يراها ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي التفاصيل كاملة.

مواصفات هيونداي أيونيك 6

حرصت الشركة علي تطوير موديل أيونيك 5 الذي اتسم بالعديد من المزايا وذلك لكي يحدث الاصدار الكبير من السيارة طفرة في عالم السيارات الكهربائية فنجد ان السيارة اعتمدت علي منصة E-GMP الهندسية وأدي ذلك الي توسيع قاعدة عجلاتها وتحقيق أفضل تصميم داخلي بالاضافة الي التركيز علي كفاءة الديناميكية الهوائية.

جدير بالذكر انه كان مقرر طرح السيارة   في العام الماضي ولكن تم تأجيلها لعدة أسباب ومن ضمنها ان الشركة تريد اضافة العديد من التطورات والتغييرات علي السيارة ومن ضمن هذه التغيرات زيادة حجم البطارية من 72.6 كيلو واط في الساعة إلى 77.4 كيلو واط في الساعة والسماح بإطالة الجسم بمقدار 20 ملم ، وإعادة تصميم المصدات والأضواء .

تبلغ سعة البطارية في هيونداي أيونيك 6  حوالي 77.4 كيلو وات في الساعة يصل مدى البطارية في الشحن الواحدة إلى300 ميل لكل شحنة.

أسعار هيونداي أيونيك 6

لم يتم الاعلان عن الاسعار حتي الان ونتوقع أن تبدأ أسعارها من 48000 دولار

أسعار هيونداي أيونيك 6, سعر هيونداي أيونيك 6, مزادات مصر, مواصفات هيونداي أيونيك 6, هيونداي, هيونداي أيونيك 6

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...