web analytics

أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب .. في آخر كلام

أهلاً بكم مرة أخرى، هذه المرة كي نحتفل بفتيات مصر و فتيانها الذين رفعوا علمها في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب التي أسدلت ستارها قبل أيام قليلة في مدينة نانجنغ الصينية.

صحيحٌ أنك ستضطر و أنت تبحث في جدول الترتيب النهائي / إلى أن تنتظر حتى تصل إلى الصفحة الثانية قبل أن / تلمح اسم إيجيبت بجوار العلم المصري في المركز الثالث و الثلاثين. / لكنه مركز يتقدم على مائةٍ و إحدى سبعين دولة / من أبرزها هولندا و تركيا و الأرجنتين و السويد و كندا و المكسيك.

عادت البعثة إلى مطار القاهرة أمس الأول و كان في انتظارها عدد من كبار المسؤولين على رأسهم وزير الشباب و الرياضة.

و اليوم استحق الفريق تكريماً على أعلى مستوى عندما استقبله / الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأوسمة الرياضية بطبقاتها المختلفة / لأعضاء الفريق من اللاعبين و الأجهزة الفنية و الإدارية. / كانت له هو كذلك هدية من شباب مصر باسم البعثة.

اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الكابتن سارة سمير السيد، الحاصلة على ذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في الصين، و إلى جوارها المهندس شريف العريان، رئيس البعثة المصرية إلى دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في الصين. و أخيراً و ليس آخراًن الكابتن أحمد طارق، الحائز على برونزية ألعاب القوى في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في الصين.

مقالات ذات صلة

أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب .. في آخر كلام

أهلاً بكم مرة أخرى، هذه المرة كي نحتفل بفتيات مصر و فتيانها الذين رفعوا علمها في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية أكمل القراءة »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...