web analytics
غير مصنف

“مصر الآن” تضرب بتحذيرات السيسي عرض الحائط

images-215315

انطلق مساء الاثنين، بث قناة “مصر الان”، المعارضة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تبث من تركيا بحسب تقارير إعلامية.

وكان “من مصر” أول البرامج المذاعة عبر القناة، قدمه الإعلامي محمد ناصر، في تمام الساعة التاسعة مساء، وخصص أولى حلقاته لكشف “كذب الإعلاميين”، على حد وصفه، فشن هجوما على كل من أحمد موسى، مذيع قناة صدى البلد، ووائل الإبراشي مذيع برنامج “العاشرة مساء” على شاشة دريم، وعدد آخر من الإعلاميين، وخصص البرنامج سؤال للمشاهدين كان حول “هل قتل المصريين للجنود المصريين حلال أم حرام؟”.

كان الرئيس السيسي حذر من مؤامرات دولتي قطر وتركيا للنيل من استقرار مصر، من خلال قنوات فضائية ومواقع إخبارية، مؤكدا خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف أن هناك مخططا شيطانيا في إطار حرب الجيل الرابع هدفه التلاعب بعقول النخب من خلال تلك المواقع.

 

وكشف عن معلومات خطيرة ومهمة حول وجود مؤامرة للسيطرة على عقول النخب المصرية من خلال قيام قطر وتركيا وجماعة الإخوان بتمويل مواقع إلكترونية جديدة، مشيرا إلى أن الهدف هو ضرب الاستقرار في مصر.

وحدد الرئيس السيسي، في لقائه مع رؤساء التحرير الصحف، تلك القنوات والمواقع وعلى رأسها شركة “ميديا ليمتد” التي تمول العديد من المواقع الإلكترونية و”صحيفة العربي الجديد” وقناة “مصر الآن” وموقع”culture”، مؤكدا أن هذه المواقع والصحف تمول مباشرة من دولتي تركيا وقطر وجماعة الإخوان.

جدير بالذكر أن القناة نوهت أنها منذ أن انطلقت وهي تتعرض لعملية من التشويش أثرت على جودة الصوت والصورة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...