web analytics

“عجينة” .. نائب النوم في العسل

في واحدة من أغرب التصريحات التي أطلقها البرلمانيون المصريون مؤخراً، قال النائب إلهامي عجينة، إنه "يؤيد ختان الإناث لأن نص رجالة مصر تعاني من الضعف الجنسي، والدليل أننا أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف".

وأضاف: "ختان النساء يقلل الشهوة الجنسية لديهن، وإذا بطلنا الختان نحتاج رجالة أقوياء"، مضيفًا: "إذا كان فيه حد مش عاجبه كلامي، يعتبر إني بتكلم عن نفسي".

وأثار التصريح ضجة كبرى وإعتراضات كثيرة ممن إعتبروا كلام البرلماني إهانة للرجال المصريين ،حتى أن  طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، أعلن إنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام ، ضد عضو مجلس النواب إلهامي أبو عجينة، ، لما بدر منه من إساءة لرجال مصر.

 

 

رفض طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، تصريحات النائب إلهامي عجينة، بشأن اتهامه لرجال مصر بالضعف الجنسي، وتأييده لظاهرة ختان الإناث، معتبرا أن تصريحات النائب تمثل إهانة للشعب المصري بالكامل.

وقال "محمود": إنه لا يصح، بعد ذلك التطاول، استمرار ذلك النائب في البرلمان بعد تلك الإساءة البالغة التي تمس كرامة كل مواطن مصري، مؤكدًا أنه سيتقدم ببلاغ ضده يوم السبت المقبل إلى النائب العام للمطالبة بالتحقيق معه في تلك الواقعة بعد أن ارتكب جريمة سب وقذف بحق الشعب المصري.

وأضاف أن الدستور يجيز للنائب العام التحقيق معه دون رفع الحصانة بنص المادة 113 من الدستور المصري باعتباره متلبسا بارتكاب تلك الجريمة بعد تصريحاته على لمسيئة على الملأ.

وأكد محمود أن لا أحد فوق القانون وأن من يخطئ في حق الشعب المصري سينال عقابه وستتم مساءلته مهما كان موقعه أو وظيفته، مشيرا إلى أن تلك الواقعة لن تمر دون محاسبة، لأنها سقطة أخلاقية لا يجوز صدورها عن نائب ببرلمان الشعب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...