اقترب وقت ظهور الكوبيه أربعة أبواب كيا EV6  بديل لستينجر.. فلسفة التصميم الجديدة والعاطفية للغاية من كيا. على مدى ثلاث سنوات مضت حدث تحول كبير في تصميمات علامة كيا على يد انطوانن كروب الذي عمل على تصميم رقمي فريد لنموذج مفهومي لرياضية خارقة، وكان هدف انطون هو اختبار مهاراته في النمذجة ثلاثية الأبعاد مع إحضار أبعاد لطيفة وأحجام مثيرة وإحساس بفرامل نارية في سيارة كوبيه رياضية بأربعة أبواب.

وفقًا لمخطط تصميم انطوان كروب فإنEV6  كوبيه ستظهر بمقدمة، تحتوي على شريط إضاءة كامل العرض والمزيد من مصابيح LED المخبأة في المآخذ المعقدة والكبيرة إلى حد ما للمصد الرياضي تؤدي الخطوط الديناميكية إلى غطاء المحرك إلى مزيد من الفتحات للهروب من الهواء. يتميز المظهر الجانبي بشكل ديناميكي هوائي مع خط سقف منخفض وقاعدة عجلات طويلة ورفارف عضلية النوافذ دون إطار متصلة بالزجاج الأمامي شديد الانحدار بفضل الأعمدة الشفافة على شكل حرف A أخيرًا، وليس آخرًا، تخلق الفتحات الجانبية دراما بصرية فوق العتبات الجانبية المنحوتة.

بالانتقال إلى الخلف، يوجد شريط LED آخر كامل العرض يصل إلى أقواس العجلات، كما هو الحال فيEV6  هاتشباك، نجد موزعًا كبيرًا مزودًا بمصابيح مكابح مدمجة يبدو وكأنه مصنوع من أليافEV6  الكربون. ميزة أخرى رائعة للتصميم – لكنها غير عملية – هي النافذة الخلفية الصغيرة وفتحة السقف البانورامية الأكبر حجمًا، نعتقد أن السائق يمكنه الاعتماد على الكاميرات التي تحل محل مرايا الرؤية الخلفية من أجل كشف المشهد الخلفي.

يمكن أن تعتمد سيارة كيا EV6 كوبيه الافتراضية على النظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP) الذي يستفيد من الأداء الرائع . وبشكل أكثر تحديدًا، من خلال استعارة دعائمها من EV6 GT، يمكن أن توفر قوة مشتركة تبلغ 577 حصانًا (430 كيلو واط/585 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 740 نيوتن متر، سيحصل أيضًا على نظام دفع رباعي وبطارية تبلغ 77.4 كيلو وات في الساعة تتيح، في EV6، مدى 252 ميلًا (405 كم).